منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-27, 09:03 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Wink المدرب :سام الارديس: يَتهم النظام التعليمي في بريطانيا بالتاثير بالسلب

[IMG]http://*******************/imgs/News/303017/Feature.jpg[/IMG]

لا يزال المدير الفني لبلاكبيرن روفرز، الانجليزي "سام الاردايس"، حزين على خروج منتخب بلاده من كاس العالم خاصة بعد الاداء الباهت الذي ظهر عليه نجوم "الاسود الثلاث" في كل مباريتهم الى ان جاء الخروج من الدور ثمن النهائي على يد الماكينات الالمانية والخسارة بهدف مقابل اربعة في هزيمة تعتبر تاريخية بالنسبة لمهد كرة القدم واصحاب افضل دوري في العالم.

وقال مدرب نيوكاسل السابق : "للاسف تم تجاهل اكثر من 10 فرق وهذا التجاهل ليس من قبل كرة القدم فقط، لكن من البلد ككل بما فيها الحكومة و النظام التعليمي، وهذا اضر بالكرة الانجليزية وتسبب في ندرة المواهب في انجلترا".

واوضح: "اذا نظرت الى الدوري الانجليزي ستجده الافضل في العالم، وهذا ما يجعل افضل لاعبي العالم يطلبون اللعب في انجلترا، ومن هنا يجد الشباب الانجليزي صعوبة في المشاركة مع فرقهم".

وتابع حديثه: "يجب على الاندية ان تساند اللاعبين الانجليز، وتعطيهم فرص اكثر ليعود هذا بالنفع على المنتخب الانجليزي وايضاً لتعود المواهب الانجليزية من جديد".

وتحدث عن المواهب الانجليزية التي فشلت في التواجد مع المنتخب في كاس العالم مثل "اجبنلاهور و اشلي يونج"، وقال: "لقد قدم الثنائي "اجبنلاهور و اشلي يونج مردود طيب مع استون فيلا ومع ذلك رفض كابيللو ضمهما للمنتخب، لذلك انا بدات اخشى على مستقبل الكرة الانجليزية".

واضاف: "يجب ان نفخر ان انجلترا تملك افضل دوري في العالم، لكن من المهم بان لا نغفل عن النقطة السلبية التي تكمن في افراز منتخب يعاني في المواعيد الكبرى".

وتحدث عن كاس العالم 2010، وقال: "انا لا اعرف ماذا حدث في هذه البطولة، لكن انا ارى ان المدرب هو المسؤول عما حدث، فلا يوجد حتى الان فريق يلعب بمهاجمان، فنحن في الدوري الانجليزي دائماً نلعب بمهاجم وحيد لذا اعتقد ان طريقة لعب كابيللو تسببت في ظهور المنتخب بهذا الشكل المتواضع".

الجدير بالذكر ان الارديس يقيم فترة الاعداد الخاصة ببلاكبيرن في سيدني استعداداً للموسم الجديد الذي سيبدا في الموافق الـ14 من اغسطس المقبل وسيلعب مبارته الاولى على ملعبه امام ايفرتون.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:12.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت