منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-25, 12:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 مينيزيس يوافق على تولى تدريب منتخب البرازيل

[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/7/24/201072416052491580_2.jpg[/IMG]


وافق مانو مينيزيس مدرب نادي كورينثيانز المتخصص في قيادة الفرق الكبيرة للخروج من عثراتها على عرض لتدريب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم بطل العالم خمس مرات يوم السبت.
وأكد مينيزيس أنه وافق على عرض الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الذي حاول التعاقد مع موريسي راماليو مدرب فلومينينسي لقيادة منتخب السامبا قبل أن يرفض ناديه ويبدأ الحديث مع مينيزيس.
وقال في مؤتمر صحفي يوم السبت: "أقول لكل البرازيل إنني وافقت بشكل رسمي على العرض"، وأصبح مينيزيس الذي تولى المسؤولية خلفاً للمدرب دونغا على موعد مع مهمة كبيرة تتمثل في محاولة إعادة بناء المنتخب البرازيلي الذي ودع كأس العالم الأخيرة من دور الثمانية أمام هولندا وقيادته للفوز بسادس لقب لكأس العالم عندما تستضيف بلاده البطولة عام 2014.
ويمثل الفوز بكأس العالم التي ستقام بالبرازيل التزاماً لا بديل عنه بالنسبة لسكان البلاد البالغ عددهم 190 مليون نسمة وستكون الضغوط على مينيزيس وفريقه أكبر من أي وقت مضى بسبب تكرار التذكير بفشل البرازيل في كأس العالم التي أقيمت على أرضها عام 1950.



وصنع مينيزيس (48 عاماً) اسمه في عام 2005 عندما قاد غريميو بطل أميركا الجنوبية السابق للصعود إلى دوري الدرجة الأولى البرازيلي، ففي مباراة حاسمة تعرض أربعة لاعبين من غريميو للطرد وأضاع منافسه ناوتيكو ركلة جزاء، قبل أن يسجل غريميو هدفاً ليفوز به ويصعد إلى دوري الدرجة الأولى.
وبعد عامين قاد مينيزيس الفريق إلى نهائي كأس ليبرتادوريس للأندية أبطال أميركا الجنوبية، وفي العام التالي قاد المدرب كورينثيانز وهو أحد الفرق صاحبة الشعبية الكبيرة في البلاد للصعود إلى دوري الدرجة الأولى.
ومنذ ذلك الحين نجح كورينثيانز في الفوز بكأس البرازيل وتعاقد مع الثنائي الشهير رونالدو وروبرتو كارلوس.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:08.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت