منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-23, 19:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Yes موراتي يعترف بوجود مفاوضات بشأن بالوتيلي (مكرر)

[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/7/23/2010723114448345734_2.jpg[/IMG]





اعترف ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي ومسابقة دوري أبطال أوروبا، يوم الجمعة بأنه دخل في مفاوضات مع مانشستر سيتي الإنكليزي الساعي للحصول على خدمات المهاجم الشاب ماريو بالوتيلي.
وقال موراتي في حديث مع "سكاي سبورتس" الإيطالية بأنه لم يتخذ قراره بشأن ما سيفعله بالمهاجم الشاب المثير للجدل بسبب تصرفاته، في وقت ذكرت بعض التقارير أن مانشستر سيتي الذي يشرف عليه مدرب إنتر السابق الإيطالي روبرتو مانشيني، عرض مبلغ 35 مليون يورو على "نيراتزوري".
وأضاف موراتي: "نحن بانتظار العروض التي سنحصل عليها، وكيف سيكون تصرف اللاعب وهو الأمر الذي سيلعب دوراً في هذه المسألة. نحن ننتظر، نفكر، نتعامل (مع العرض) لكننا لم نتخذ أي قرار نهائي".
وكان مانشيني أعلن سابقاً أن إنتر ميلان يبالغ في مطالبه المالية مقابل التخلي عن لاعب لم يفرض نفسه حتى الآن كأحد الركائز الأساسية في الفريق رغم ظهوره إلى الساحة منذ ثلاثة أعوام.
وعلّق موراتي على هذه المسألة قائلاً: "هناك حوار بين إنتر ومانشستر سيتي، والأمور سهلة لأنها تتعلق بالتوصل إلى اتفاق جيد بالنسبة إلينا وعادل بالنسبة لهم"، مضيفاً: "الجميع يبحث عن مصلحته الشخصية ومانشيني قال هذا الأمر لأنه يدافع عن مصلحة فريقه".
وكانت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ذكرت مؤخراً أن مانشستر يونايتد يسعى أيضاً للتعاقد مع المهاجم الغاني الأصل.
وبحسب الصحيفة الصادرة في ميلانو، فان مانشستر يونايتد مستعد لإنفاق 30 مليون يورو للتعاقد مع بالوتيلي الذي سيحتفل بميلاده العشرين في 12 آب/أغسطس المقبل.
وأضافت الصحيفة أن عرض يونايتد أفضل من عرض جاره مانشستر سيتي، مشيرة إلى أن موراتي مستعد للتخلي عن خدمات المهاجم المشاغب مقابل مبلغ يتراوح بين 35 و40 مليون يورو.
ويمتد عقد بالوتيلي مع إنتر حتى عام 2013 وهو سجل 28 هدفاً في 86 مباراة مع "نيراتزوري" في مختلف المسابقات، علماً بأن مانشيني كان وراء ظهوره إلى الأضواء عام 2007.


 


موضوع مغلق




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:48.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت