منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-23, 16:46 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Great هنري يجد طريقه الى الشباك في مباراته الاولى مع فريقه الاميركي

[IMG]http://*******************/imgs/News/302508/Feature.jpg[/IMG]

حقق المهاجم الدولي الفرنسي السابق تييري هنري بداية جيدة مع فريقه الجديد نيويورك ريد بولز الاميركي بعد ان وجد طريقه الى الشباك في مباراته الاولى معه لكن الاخير خسرها امام توتنهام الانكليزي 1-2 الخميس في نيويورك.
ووضع هنري فريقه الجديد في المقدمة في الدقيقة 24 بعد تمريرة عرضية من زميله الاستوني جويل ليندبير، لكن الايرلندي روبي كين عادل في الدقيقة 62 للفريق اللندني مستفيدا من خطأ الحارس غريغ ساتون، قبل ان يخطف الويلزي غاريث بايل هدف الفوز لفريق المدرب هاري ريدناب في الدقيقة 72.
وكان هنري الذي اعتزل اللعب دوليا بعد نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010، انتقل مؤخرا الى نيويورك ريد بولز قادما من برشلونة الاسباني بعقد يمتد لعامين، علما بانه لعب مع الاخير منذ 2007 قادما من ارسنال الانكليزي.
وحقق هنري، افضل مسجل في تاريخ المنتخب الفرنسي (51 هدفا في 124 مباراة دولية)، مع الفريق الكاتالوني عام 2009 جميع الالقاب التي يخلو منها سجله كلاعب وهي دوري ابطال اوروبا والكأس السوبر الاوروبية وبطولة العالم للاندية.



لكن المهاجم الذي قاد فرنسا الى احراز كأس العالم (1998) وكأس اوروبا (2000) فقد مركزه اساسيا مع برشلونة في الموسم المنتهي وكذلك مع منتخب بلاده في مونديال جنوب افريقيا.
يذكر ان هذه المباراة الثانية لتوتنهام في جولته الاميركية بعد ان تعادل مع سان خوسيه اورثكوايكس صفر-صفر السبت الماضي، وهو يخوض ثلاث مباريات ودية اخرى مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي وفياريال الاسباني وفيورنتينا الايطالي قبل ان يبدأ مشواره في الدوري الممتاز في 14 الشهر المقبل بمواجهة نارية مع ضيفه مانشستر سيتي الذي كان ينافسه الموسم الماضي على المركز الرابع، لكن الغلبة في نهاية المطاف كانت للفريق اللندني الذي يشارك في الدور التمهيدي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:09.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت