منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-22, 22:30 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Yes مينيزيس الاوفر حظا لتدريب منتخب البرازيل

[IMG]http://*******************/imgs/News/302301/Feature.jpg[/IMG]

يبدو ان مانو مينيزيس مدرب كورنثيانز البرازيلي هو المرشح الأوفر حظا لتولي الإشراف على منتخب البرازيل الأول لكرة القدم بحسب ما أشارت الصحف البرازيلية الصادرة الخميس.
وكان الاتحاد البرازيلي أعلن في وقت سابق من الشهر الحالي "اقالة الجهاز الفني" للمنتخب الذي يشرف عليه المدرب كارلوس دونغا بعد خروج "سيليساو" من ربع نهائي مونديال 2010 في جنوب أفريقيا أمام هولندا (1-2).
يبدو ان مانو مينيزيس مدرب كورنثيانز البرازيلي هو المرشح الأوفر حظا لتولي الإشراف على منتخب البرازيل الأول لكرة القدم بحسب ما أشارت الصحف البرازيلية الصادرة الخميس.
وذكرت صحيفة "أو غلوبو" أن مينيزيس يتصدر قائمة المرشحين لخلافة دونغا في المنصب الهام.
وينتظر أن يكشف الاتحاد البرازيلي عن هوية المدرب في الأيام القليلة المقبلة وفي أبعد تقدير يوم الاثنين المقبل.
ويرتبط مينيزيس (48 عاما) مدرب غريميو سابقا، بعقد مع كورنثيانز حتى عام 2011، وتردد ان رئيس الأخير اندريس سانشيز الذي يحظى بثقة ريكاردو تيكسييرا رئيس الاتحاد البرازيلي والذي قد يترك له مكانه في رئاسة الاتحاد عام 2014، لن يتردد في السماح له بالاشراف على المنتخب الأصفر.
وصنع مينيزس اسمه عندما انتشل كورنثيانز أحد أكثر الأندية شعبية في البرازيل، من الدرجة الثانية عام 2008 وقاده الى لقب كأس البرازيل في العام التالي.
وقال المتحدث باسم الاتحاد البرازيلي رودريغو بايفا أمس الاربعاء: "سيتم الكشف عن اسم المدرب الجديد بين يومي الجمعة والأثنين".
وفي بورصة المرشحين لتولي المهمة خلفا لدونغا لاعداد المنتخب لمونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل، ذكرت الصحف اسماء عدد من المدربين يتقدمهم لويز فيليبي سكولاري الذي قاد السيليساو الى اللقب العالمي الخامس في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002، موريسي راماليو مدرب فلوميننسي، ريكاردو غوميش مدرب ساو باولو وليوناردو مدرب ميلان الايطالي السابق.
ومن المرشحين أيضا، أبل براغا مدرب الجزيرة الاماراتي، لكنه كشف في تصاريح صحافية انه رفض "عرضا كبيرا لتدريب المنتخب خلفا لدونغا".
وفاز راماليو بلقب الدوري البرازيلي ثلاث مرات متتالية مع ساو باولو، بينما فاز براغا بكأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية وكأس العالم للأندية مع إنترناسيونال في 2006.
وكان دونغا اعلن عقب الخسارة امام هولندا 1-2 في الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا ان عقده مع الاتحاد البرازيلي انتهى.
وتعاقد الاتحاد البرازيلي مع دونغا عام 2006 عقب خروج منتخب بلاده من الدور ذاته باشراف كارلوس البرتو باريرا اثر الخسارة امام فرنسا صفر-1.
واذاع بعدها الاتحاد البرازيلي بيانا في موقعه على شبكة الانترنت وجاء فيه: "ان المسيرة التي بدأها الجهاز الفني منذ 2006 والتي ادت الى خروج البرازيل من الدور ربع النهائي لمونديال جنوب افريقيا 2010 قد انتهت، والاتحاد يعلن اقالة الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي".



هذا وتلتقي البرازيل مع الولايات المتحدة في مباراة ودية الشهر المقبل.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:17.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت