منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-21, 23:43 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
K!NG
عضو متميز

إحصائية العضو





K!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud of

K!NG غير متواجد حالياً


افتراضي يحيى توريه: اتفقت مع كولو وأديبايور بأن نجعل من مان سيتي ريال مدريد أو برشلونة

يثق يحيى توريه /27 عاماً/ لاعب مانشستر سيتي الجديد بأنه قادر على قيادة الفريق لتحقيق انتصارات تاريخية تجعل من مان سيتي واحد من أهم الأندية في العالم، مثله مثل ريال مدريد وبرشلونة وإنتر نسيونالي.

يحيى توريه الذي ناشد شقيقه "كولو توريه" الصيف الماضي بالإنضمام لصفوف برشلونة وتجاهل عرض "مانشستر سيتي" بداعي أنه فريق صغير، في تصريحات انتشرت بقوة على صفحات الصحف الإنجليزية الموسم الماضي غير رأيه 360 درجة أثناء حديثه اليوم لهيئة الإذاعة البريطانية إذ قال:

"حاول نادي مانشستر سيتي الحصول على توقيعي منذ عامين تقريباً، وأخيراً قررت الإنضمام لصفوفه هذا الصيف، وأنا سعيد لأن الصفقة قد تمت بنجاح فأنا أرغب في المساهمة لجعل هذا النادي أحد أكبر الأندية".

كشف لاعب موناكو السابق عن بعض الأحداث التي تدور خلف الكواليس بينه وبين رفاقه في الفريق قائلاً للبي بي سي: "اتطلع للتعاون مع شقيقي كولو وزميلي السابق في موناكو (أديبايور) لتقديم مستويات طيبة، فقد تحدثت معهما بعد التوقيع وتعهدنا بجعل هذا الفريق أقوى فريق في اوروبا، فالناس هنا لديهم إتجاه لجعله كذلك مثل برشلونة، مثل ريال مدريد، وأنا واثق من أننا سنحقق الهدف الأول بالترشح لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل، وأنا واثق من أننا سننتصر في نهاية المطاف ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وقال توريه: "سبق وتدربت لمدة شهرين مع آرسنال، وأعرف جيداً طبيعة كرة القدم الإنجليزية، وعشق الناس للعبة هنا، وما يُدهشني حقاً مواصلة البطولات هنا دون توقف في ديسمبر، هذا أمر رائع".

واختتم نجم المنتخب الإفواري حديثه: "لا يمكنني نسيان ما رأيته مع برشلونة، لقد لعبت مع أعظم نجوم العالم مثل ميسي، إنيستا وتشابي وربحت سبعة ألقاب خلال ثلاث سنوات، أنا لن أنسى أبداً هذا".




على صعيد أخر تحدث يحيى توريه عن كأس العالم وتحسر على اقتراب انتهاء مسيرة الجيل الذهبي دون التأهل إلى إحدى المراحل المتقدمة من بطولة كأس العالم أو الفوز بلقب قاري ككأس الامم الأفريقية ثم قال: "أريد انهاء مسيرتي الكروية مع المنتخب الوطني ولو ببطولة واحدة على الأقل، وآمل أن يكون كأس الأمم الأفريقية 2012 لنا هذه المرة فسوف يكون شيء صعب علينا وسيء جداً أن لا نفوز بشيء".

يذكر أن منتخب كوت دي فوار قد ترشح لنهائي كأس الأمم الأفريقية 2006 وخسره أمام مصر بفارق ركلات الجزاء، ولسوء طالعه وقع في طريق أبناء النيل من جديد خلال الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية 2008 وخسر 1/4، وأخيراً خرج من أمم أفريقيا 2010 أمام الجزائر.

وسيشارك يحيى توريه في مباريات مانشستر سيتي الاستعدادية للموسم الجديد الذي سيبدأه السيتيزين بمباراة توتنهام الذي واجهه في المرحلة قبل الأخيرة من الموسم الماضي وخسر أمامه بهدف بيتر كراوتش ليضيع حلم التأهل لدوري أبطال اوروبا.




  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:34.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت