منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-21, 20:08 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules دوشوسوا يعلن ترشيحه لخلافة إسكاليت

أعلن فرنان دوشوسوا رئيس رابطة أندية الهواة الفرنسية ترشيحه لرئاسة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم خلفاً لجان بيار إسكاليت المستقيل من منصبه، بحسب ما ذكرت يوم الأربعاء صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية اليومية.
ورداً على سؤال الصحيفة: "هل ستترشحون لمركز الرئاسة يوم الجمعة ولماذا؟"، أجاب دوشوسوا: "نعم. لقد صوتت كرة الهواة بطريقة سرية، ومن أصل 20 صوتاً نلت 20. يشعر الناس أنني أملك الشرعية لأشغل هذا المركز مؤقتاً حتى كانون الأول/ديسمبر. هذا لا يعني الرئاسة إلى الأبد. عام 2012، كان ترشيحي سيكون أكثر طبيعية".



وفي ما يخص العقوبات للاعبين الـ 23 الذين شاركوا في مونديال جنوب أفريقيا حيث خرجت فرنسا من الدور الأول، بعد إضرابهم عن التمارين إثر طرد المهاجم نيكولا أنيلكا من البعثة، قال دوشوسوا (67 عاماً): "نحن بحاجة إلى عقوبة، لكنها يمكن أن تحمل عدة أوجه. يمكن أن تحصل إيقافات، بعض الأعمال لخدمة المجتمع... لقد تمت العقوبات المالية لأن اللاعبين لم يحصلوا على تعويضات لحقوق صورتهم في مجمل الموسم".
وعن المدرب السابق ريمون دومينيك، قال دوشوسوا: "بعض التصرفات لم تكن أخلاقية. مواقفه صدمت عالم الهواة. في ما يخص مستقبله، يعود القرار للمجلس الفدرالي".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:18.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت