منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-21, 10:00 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 دورة فرنسا الدولية: الفرنسي فيدريغو بطل المرحلةالسادسة عشرة

احرز الدراج الفرنسي بييريك فيدريغو الثلاثاء المركز الاول في المرحلة السادسة عشرة من دورة فرنسا الدولية للدراجات الهوائية والتي امتدت لمسافة 5ر199 كلم من بانيير دي لوشون الى بو، فيما احتفظ الاسباني البرتو كونتادور بالقميص الاصفر لليوم الثاني على التوالي.
وهي المرة الثالثة التي يحرز فيها فيدريغو (31 عاما) المركز الاول في احدى مراحل دورة فرنسا بعد الاولى في غاب عام 2006، والثانية في تاربيس عام 2009.
ومنح فيدريغو (30 عاما) البلد المضيف فوزه السادس في نسخة العام الحالي بعدما تفوق على مواطنه ساندي كازار والاسباني روبن مولينا بلازا بفضل السرعة النهائية في اليوم الثالث من المنافسات التي اقيمت في البيرينيه، لكن شيئا لم يتغير في صدارة الترتيب العام.
وقطع فيدريغو المسافة بزمن 43ر31ر4 ساعات، وهو نفس التوقيت الذي سجله 7 متسابقين هم كازار وبلازا والايطالي داميانو كونيغو والاميركيان كريستوفر هورنر ولانس ارمسترونغ حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب في الدورة (7) والبلجيكي يورغن فان دي فال والفرنسي كريستوف مورو.
وحافظ كونتادور بطل عامي 2007 و2009 على مركزه الاول في الترتيب العام بفارق 8 ثوان عن مطارده المباشر اللوكسمبورغي اندي شليك.
وحل كونتادور الذي انتزع القميص الاصفر من شليك امس الاثنين، في المركز 22 خلف اللوكسمبورغي وبالتوقيت ذاته اي بفارق 45ر6 دقائق عن فيدريغو بطل المرحلة.
وبقيت المراكز من 3 الى 5 على حالها في الترتيب العام، فحافظ الاسباني صامويل سانشيز على مركزه الثالث بفارق دقيقتين عن الصدارة، امام الروسي دينيس منتشوف والبلجيكي فان دن برويك اللذين يتخلفان بفارق 13ر2 د و39ر3 د على التوالي عن كونتادور الباحث عن لقبه الثالث في هذه الدورة بعد عامي 2007 و2009، وهو يأمل ان يبقى اللقب اسبانيا للعام الخامس على التوالي لان مواطنيه اوسكار بيريرو (2006) وكارلوس ساستري (2008) توجا ايضا باللقب عامي 2006 و2008.



يذكر ان اسبانيا احرزت اللقب في 12 مناسبة عبر فيديريكو باهامونتيس (1959) ولويس اوكانا (1973) وبيدرو دلغادو (1988) وميغل اندوراين (من 1991 الى 1995)، اضافة الى كونتادور وبيريرو وساستري.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:39.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت