منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-21, 01:30 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
K!NG
عضو متميز

إحصائية العضو





K!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud of

K!NG غير متواجد حالياً


افتراضي دافيدينكو يحقق انطلاقة جيدة في بطولة ألمانيا المفتوحة للتنس بهامبورج

حقق لاعب التنس الروسي نيكولاي دافيدينكو انطلاقة طيبة في بطولة ألمانيا المفتوحة للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 1ر1 مليون يورو (4ر1 مليون دولار)، حيث تغلب على الفرنسي فلوران سيرا 6/3 و6/1 اليوم الثلاثاء في الدور الثاني للبطولة.

جاء الفوز في مباراة اليوم ليرفع معنويات دافيدينكو ، المصنف الأول للبطولة ، والذي يكافح لاستعادة مستواه بعد الإصابة بكسر في المعصم.


لم يجد دافيدينكو، حامل اللقب، صعوبة كبيرة في الفوز على منافسه الفرنسي المصنف 61 على العالم وحسم المباراة في 57 دقيقة فقط.


غاب دافيدينكو /29 عاما/ عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب الإصابة بكسر في المعصم، والتي تعرض لها في الربيع لتعرقل بدايته القوية في الموسم بعدما أحرز لقبا في العاصمة القطرية الدوحة على حساب النجم الأسباني رافاييل نادال، المصنف الأول على العالم، ووصل إلى دور الثمانية ببطولة استراليا المفتوحة أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.


ظهر دافيدينكو بمستوى جيد اليوم وتأهل عن جدارة إلى الدور الثالث للبطولة ، كما تأهل الفنلندي ياركو نيمنن بفوزه على الفرنسي جيل سيمون المصنف التاسع للبطولة 6/4 و3/6 و7/5 .


وفي وقت سابق اليوم، خرج الأسباني تومي روبريدو مبكرا من البطولة التي فاز بلقبها من قبل ، حيث تغلب عليه الإيطالي بوتيتو ستاراتشي 7/6 (12/10) و5/7 و6/1 .


حقق ستاراتشي ، المصنف 72 على العالم ، فوزه الأول في اللقاء السادس له مع روبريدو، المصنف 36 على العالم و11 للبطولة ، في مباراة استغرقت ساعتين و12 دقيقة في طقس مشمس وحار.


استعاد ستاراتشي /29 عاما/ توازنه بعدما تخلف 1/4 في المجموعة الأولى وحسمها لصالحه، ثم خسر المجموعة الثانية، لكنه لم يستسلم وحسم اللقاء لصالحه بالفوز في المجموعة الثالثة.


وفاز روبريدو /28 عاما/ بلقب البطولة عام 2006 ، لكنه لم يحقق بعدها سوى فوز واحد خلال أربع مشاركات في البطولة.


بدأ روبريدو مشواره في البطولة بالدور الثاني حيث جنبت القرعة المصنفين ال16 الأوائل ، وعلى رأسهم الروسي دافيدينكو ، خوض الدور الأول.


وتأهل الألماني فلوريان ماير إلى الدور الثالث بعدما تغلب على الأوكراني ألكسندر دولجوبولوف، المصنف 15 للبطولة 4/6 و7/6 (7/2) و6/3 في مباراة استغرقت ساعة واحدة و50 دقيقة كما تغلب الأرجنتيني ماكسيمو جونزاليس على الأسباني ألبرت راموس*فينولاس 7/6 (7/5) و6/7 (3/7) و6/2 والإيطالي فابيو فونيني على الفرنسي مارك جيكال 6/4 و6/4 .


وقال ماير الذي وصل إلى دور الثمانية ببطولة ويمبلدون عام 2004 "إنه انتصار مهم للغاية. في البداية تفوق ( دولجوبولوف) علي.. وكان يجب علي حقا أن أكافح في المباراة.


اختتمت منافسات الدور الأول اليوم بفوز الأرجنتيني خوان اجناسيو شيلا على الأوكراني سيرجي ستاخوفسكي 6/2 و6/3 والإيطالي أندرياس سيبي على الفرنسي ستيفان روبرت 6/4 و6/3 والأرجنتيني إدواردو شوانك على الألماني توبياس كامكه 6/3 و6/4 والألماني جوليان رايستر على مواطنه دانييل براندز 6/2 و7/6 (12/10).




  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:44.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت