منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-20, 20:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Yes اتحاد الكرة العراقي يحذر من التدخل الحكومي

حذر الاتحاد العراقي لكرة القدم أعضاء هيئته العامة من الانسياق وراء مخطط تقف وراءه اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة يؤدي إلى عقوبات يتوقع أن يفرضها الاتحاد الدولي (فيفا) مجدداً على العراق حسب بيان له.
وذكر البيان الذي تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه: "سبق وان تعرض العراق إلى عقوبات الإيقاف وتعليق عضويته من قبل (فيفا) نتيجة تدخل أطراف حكومية واللجنة الأولمبية في شؤونه".
وأضاف البيان أن: "قيام وزارة الشباب والرياضة بدعم من اللجنة الأولمبية بتجميع أعضاء الهيئة العامة تحت ظروف التهديد وتوزيع الهبات لإجراء انتخابات غير مشروعة في بغداد هو أمر يدعو للتحذير من مغبة مثل هذا العمل غير الشرعي ولن يعترف بنتائجه".



وتابع بيان الاتحاد العراقي أن: "الهيئة العامة تتعرض للابتزاز والتضليل ويتم دفعها باتجاه مواجهة مع الاتحاد الدولي لتحميلها المسؤولية الكاملة عما سيحدث".
وكان المكتب التنفيذي للفيفا ويضم 24 عضواً حدد في اجتماعه بجوهانسبورغ الشهر الماضي، مكان إجراء انتخابات الاتحاد العراقي في أربيل في 24 تموز/يوليو الجاري وقوبل ذلك بالرفض من قبل اللجنة الاولمبية وزارة الشباب والرياضة وطالبتا بإقامتها في بغداد.
وأهاب البيان بالهيئة العامة "للوقوف بوجه مثل هذه المحاولات وأن لا تجر لكي تكون كبش الفداء ودرع المواجهة ضد حكومتنا الوطنية والفيفا وأن لا تتحمل المسؤولية عن أية قرارات يتخذها الأخير والتي ستعصف بمستقبل الكرة العراقية".
وكانت وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية عقدتا اجتماعاً تشاورياً مع أعضاء الهيئة العامة للاتحاد العراقي قبل عدة أيام بخصوص تحديد مكان إجراء الانتخابات وحضره 41 عضواً من أصل (63).
وفي الوقت الذي يستعد فيه الاتحاد العراقي لإجراء انتخاباته السبت المقبل في أربيل بإشراف المسؤول الإقليمي للفيفا الأردني نضال الحديد وممثل الاتحاد الآسيوي الإماراتي عيسى الحوسني، دعت اللجنة الأولمبية عمومية الاتحاد العراقي لعقد مؤتمرها الانتخابي في بغداد في الوقت ذاته.
ونقلت صحيفة "الملاعب" الصادرة عن اللجنة الأولمبية يوم الثلاثاء عن مصدر فيها أن "الانتخابات ستقام في بغداد السبت المقبل".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:16.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت