منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-19, 22:26 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 الحمامات تحتضن الدورة الثالثة لبطولة "التفاؤل للتحدي" في رياضة الأشرعة

) شهد شاطئ مدينة الحمامات تنظيم الدورة الثالثة لبطولة "التفاؤل للتحدي" في رياضة الأشرعة في يومها الثالث ببادرة من الجامعة التونسية للقوارب الشراعية بالتعاون المجمع التونسي للتأمين. وتهدف هذه التظاهرة إلى نشر رياضة القوارب الشراعية والنهوض بها والإسهام في اكتشاف مواهب رياضية في المجال. كما توفر الفرصة للمصطافين بمختلف الشواطئ التي تحتضن أنشطة هذه التظاهرة لممارسة رياضة القوارب الشراعية لأول مرة.
وشارك في مختلف أنشطة هذا اليوم 75 طفلا من رواد شاطئ الحمامات تتراوح أعمارهم بين 7 و 18 سنة. وقد ساهم 25 طفلا وهم من منخرطي النوادي البحرية بالجهة في سباقات التفاؤل في حين شارك 50 طفلا في ورشات تعليم ركوب القوارب الشراعية تم في إطارها تقديم القواعد الأساسية لهذه الرياضة ومختلف أصنافها.



وتم في أعقاب ذلك توزيع جوائز على الفائزين في مسابقات هذه الدورة والمشاركين في ورشات تعليم رياضة القوارب الشراعية لتشجيعهم على مواصلة ممارسة هذه الرياضة.
وتتواصل فعاليات هذه الدورة أيام 25 جويلية بقليبية ويوم غرة أوت بالمهدية و8 أوت بالمنستير. وكانت أنشطة اليومين الأولين قد دارت بكل من شاطئ ياسمين الحمامات يوم 4 جويلية وجربة يوم 11 جويلية.
ويشار إلى أن مركب "التفاؤل" يعد آلية من أهم أدوات تعلم قيادة المراكب الشراعية وهو الوحيد المرخص له من طرف الفيدرالية الدولية للقوارب الشراعية. وقد انطلقت منه تجارب 70 بالمائة من المحترفين والأبطال في العالم في هذه الرياضة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:16.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت