منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-19, 21:00 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Yes كابيلو : "غياب سكولز عن المنتخب هو سبب الفشل"

يعتقد المدرب الايطالي فابيو كابيلو ان المنتخب الانجليزي كان سيكون له بريق اكبر في نهائيات كاس العالم المقامة في جنوب افريقيا اذا كان اللاعب بول سكولز قد قررالعوده من اعتزاله اللعب الدولي وشارك مع المنتخب .

ففي بحثه عن تفسيرات لمشاركة انجلترا البائسة ، فان المدرب الايطالي قد كشف الى احد اصدقائه ان غياب نجم مانشستر يونايتد تسبب بخلل كبير وجسيم ، وضربة لاستراتيجيته التكتيكية.

واكد مصادر موثوق بالمدرب ان قرار سكولز البقاء في المنزل احدث اضرار جسيمة لامال لمنتخب انجلترا في الحصول على اللقب العالمي .




وكان لاعب خط وسط مانشستر يونايتد صاحب الـ35 عام قد اقترب من الانضمام قائمة كابيلو مع بدء العد التنازلي للبطولة قبل الاعلان عن التشكيلة الاولية المكونه من30 لاعب لمعسكر التدريب في النمسا.

ففي بداية الامر كان الدولي الانجليزي السابق الذي اعتزل من اللعب الدولي فورا بعد نهائيات كاس الامم الاوروبية عام 2004 ،من المقرر ان يحذو حذو لاعب ليفربول جيمي كاراغر وتقديم رد ايجابي لمدرب المنتخب بالانضمام للقائمة المبدئية الانجليزية المشاركة في جنوب افريقيا .

بل وكانت هناك ضمانات بان سكولز من شانه ان يكون من ضمن التشكيلة النهائية والمكونه من 23 لاعب بعد ان ورد اسمه في التشكيلة الاولية. وكان يامل في ان يبدي تفوقا ملموسا لواحد من افضل اللاعبين في تاريخ الدوري الممتاز.

وقال مصدر رفيع المستوى وقريب من كابيلو الليلة الماضية :"كابيلو اصيب بخيبة امل كبيره لانه لم يستطيع اقناع سكولز في العوده من اعتزاله الدولي .انه يرى وجوده من شانه ان يعطي له خيارات متعدده ، ولا سيما مع المخاوف بشان لياقة غاريث باري لاعب مانشستر سيتي" .

في غياب سكولز ، قرر كابيلو التمسك باقوه بالرسم التكتيكي 4-4-2 واشتكى في وقت لاحق ان مشاركة انجلترا الكارثية كان سببها الارهاق.

واضاف المصدر المقرب من كابيللو : "على الرغم من عمره سكولز ما زال يقدم مستوى رائع ، ويملك تنوع كبير ولديه خبرة هائلة داخل الملعب " .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:08.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت