منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-19, 20:59 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Yes دوري ابطال افريقيا: الاسماعيلي يسقط امام شبيبة القبائل

سقط الاسماعيلي المصري امام ضيفه شبيبة القبائل الجزائري صفر-1 في الاسماعيلية في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية للدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
ولم ينجح الفريق المصري في ترجمة افضليته الميدانية الى اهداف فدفع الثمن لان ضيفه الجزائري خطف هدف النقاط الثلاث اثر ركلة ركنية ارتقى لها المدافع بلكالام السعيد ووضعها برأسه داخل الشباك في الدقيقة 74.
وتصدر شبيبة القبائل الترتيب امام الفريق المصري الاخر الاهلي الذي تعادل مع مضيفه هارتلاند النيجيري 1-1 الاحد ايضا، فيما يحتل الاسماعيلي المركز الاخير بدون رصيد.
ويحل الاسماعيلي ضيفا على مواطنه الاهلي في الاول من آب/اغسطس المقبل في الجولة الثانية التي يستضيف فيها شبيبة القبائل هارتلاند النيجيري.
ولا شك ان المواجهة الابرز في ربع النهائي ستكون في الجولتين الثالثة والرابعة المقررتين في 15 و28 اب/اغسطس المقبل في تيزي وزو والقاهرة على التوالي وذلك عندما يلتقي الاهلي بطل 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 مع شبيبة القبائل بطل 1981 و1990.
اما الدربي بين الاسماعيلي الذي كان اول فريق مصري يتوج بلقب كأس الابطال عام 1969، والاهلي فسيكون في الجولة الثانية المقررة في الاول من اب/اغسطس المقبل، في حين يلعب شبيبة القبائل مع ضيفه هارتلاند في 31 الشهر الحالي.



وسيطر الاسماعيلي على معظم فترات الشوط الاول وهاجم بكل خطوطه في محاولة لاقتناص هدف مبكر يريح الاعصاب ويربك به حسابات الفريق الجزائري فكون جبهة قوية في الجانب الايمن من احمد سمير فرج واحمد صديق وابراهيم يحيى مع التواجد بكثافة في منطقة الوسط بقيادة محمد حمص واحمد خيري وعبدالله الشحات.
ونجح الاسماعيلي في تهديد مرمى حارس الشبيبة مالك عسلة وتوالت الهجمات السريعة لكن التمركز الجيد لمدافعي الفريق الجزائري ادى الى تشتيت معظم المحاولات اخطرها تسديدة احمد سمير فرج مرت بجوار القائم الايمن (25)، واخري لعمر السولية ارتدت من الحارس عسلة وشتتها الدفاع (29).
وكاد الاسماعيلي يسجل عبر رأسية احمد من عرضية احمد صديق لكن كرته مرت بجوار القائم الايمن (40)، في حين اكتفى الفريق الجزائري بالكثافة العددية وسط الملعب وأمام المرمى واللعب على الهجمة المرتدة السريعة ومن احدى الركنيات لعودية محمد امين سددها نيساخ شمس الدين مباشرة مرت بجوار القائم الايمن لمحمد صبحي (42).
واختلف اداء الاسماعيلي في الشوط الثاني وتراجع مستوى معظم لاعبيه الذين وصلوا الى مرمي حارس الشبيبة على فترات لكن دون خطورة فعلية.
ولجأ الاسماعيلي الى التسديد من بعيد كأحد الحلول لفك التكتل الدفاعي للضيوف لكن براعة الحارس عسلة احبطت كل المحاولات اخطرها انطلاقة احمد سمير فرج من اليسار بعد تبادل الكرة مع عبدالله الشحات فسدد بقوة بجوار القائم الايسر (55)، وعرضية لاحمد صديق داخل المنطقة علي رأس محمد محسن ابو جريشة مرت ضعيفة بجوار القائم (57),وشهدت الدقيقة 60 اخطر فرص المباراة اثر انفراد تام لاحمد علي بحارس المرمى عسلة اثر تمريرة طويلة فاراد لعب الكرة ساقطة فوق الحارس لكن الاخير التقطها ببراعة.
واستمر سيناريو المباراه علي وتيرة واحدة: هجوم عشوائي من لاعبي الاسماعيلي يشوبه التسرع وعدم التركيز، ودفاع مستميت وقتل للوقت من لاعبي الشبيبة.
ومن احدى الكرات المرتدة للفريق الجزائري حصل على ركنية نفذها سعد تيجار انقض عليها بلكالام برأسه واسكنها على يمين محمد صبحي (75).
وحاول الاسماعيلي ادراك التعادل دون جدوى.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:14.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت