منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-19, 20:40 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 انشيلوتي سعيد باداء الفريق امام كريستال بالاس

بعد الاداء الجميل للنادي اللندني امام كريستال بالاس قال المدرب الايطالي لنادي تشلسي كارلو انشيلوتي انه سعيد لاداء فريقه الشاب في اول مباراة استعدادية للفريق في الصيف .

و شاهد انشيلوتي فريقه الشاب يفوز على كريستال بالاس 1-0 على ملعب سيلهورست بارك بفضل هدف عن طريق النجم الكبير مايكل ايسيان الذي انضم رفقة زملائه من الفريق الاول اليكس و بيتر تشيك و اوبي ميكيل .

انشيلوتي قال : " قدمنا اداء جيد و لعبنا كرة قدم ممتازة ، كانت لدينا امكانية لنشاهد اللاعبين الشباب من الاكاديمية و هذا شيء جيد لنا و لهم ايضا ليشاركوا مع الفريق الاول " .

هذا ما قاله الايطالي قبل ان يتحدث عن عودة ايسيان الغائب عن الفريق منذ سبعة اشهر ، حيث قال : " لقد كانت عودة مهمة ، لقد عاد بطريقة ممتازة و لعب بشكل جيد ، هو لاعب رائع جدا ، و قد افتقدناه كثيرا الموسم الماضي و نامل ان يقدم افضل ما عنده هذا الموسم " .

واضاف : " انا سعيد لان هذه الفرقة ربحت الموسم الماضي بطولة الدوري و كاس الاتحاد ، لذلك انا سعيد جدا لاستمراري مع هذا الفريق و العمل مجددا معهم ، و لا اعتقد اننا بحاجة للكثير من التغييرات " .




غياب الفريق الاساسي بسبب مشاركة اكثر اللاعبين في كاس العالم منح فرصة لانشيلوتي لالقاء نظرة على بعض لاعبي الاحتياط و الشباب ، بما في ذلك البديل اليوم صاحب الـ 15 عام ناثانييل تشالوبه الذي يلعب مع منتخب انجلترا تحت 17 عام رفقة زميلة جوش مكاشرين الذي بدا اللقاء اساسي اليوم .

انشيلوتي تحدث عن ذلك قائلا : " تشالوبه ولد عام 1994 ، و هو صغير جداً و بالنسبة له هو شيء مهم جدا ان يبقى معنا لبعض الوقت ، سيكون الموسم القادم مع فريق الشباب " و عن مكاشرين تحدث الايطالي قائلا : " مكاشرين مازال يتحسن ، لديه مهارات رائعة و هو يلعب مع المنتخب تحت 17 عام و امامه مستقبل كبير " .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:18.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت