منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums

العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة
التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-06, 13:57 رقم المشاركة : 1



Wink إستعراض لعبة Bodycount





مرحبا بكم في


تحت موضوع
إستعراض لعبة Bodycount










أستوديو Codemasters Guildford صرح بأن لعبه Bodycount ، ستمزق ألعاب FPS إرباً ! تحدي قوي لمتسيدي ألعاب المنظور الاول BF و CODوغيرها ، ولكنه في الجانب الأخر تحدي صعب وصعب جداً وبكل تأكيد ننتظر أن يتحقق على أرض الواقع ، لكن في المقابل نستطيع القول أن سمعة أستدويهات التطوير التي تطلق مثل هذه التصاريح لألعاب تصدر لأول مره سيئة جداً ، سمعنا الكثير مثل هذه التصريحات لألعاب تحدت الجميع ولم تكن في النهاية بقدر التحدي .. bodycunt أمر مختلف ؟
الأستوديو المطور للعبة Bodycount هو نفس الأستوديو المطور للعبة Blcak تلك اللعبة الرائعة التي صدرت في العهد السابق للاجهزة المنزلية ، وحازت على إعجاب العديد من اللاعبين والنقاد ، وهذه نقطة إيجابية في تاريخ الأستوديو، حيث يمتلك خبره في مثل هذا المجال ويمتلك تجارب ناجحة جدا .
نعود إلى bodycont ونذكر أهم تفاصيل اللعبة ، اللعبة ستصدر على ps3 و x360 ستصدر بنهاية هذا الشهر ، هي لعبة إطلاق نار ذات منظور أول ، ولكنها ليست لعبة حربية جدية تماماً مثل call of duty مثلا ، التي تنشد الواقعية التامه في الرسوم والخطط الحربية وغيرها ، لbodycount لعبة إطلاق نار ولا تصنف لعبة ( حربية ) في نظري ، حيث تحتوي اللعبة على ما يشبه ( الوحوش ) في الألعاب التقليدية ، بمعنا أنك تقاتل مجموعة من الجنود لتصل لبعض ( الوحوش ) الذين سيشكلون تحدي لك في تخطيهم ، ولكن ليسوا بالشكل التقليدي ، أيضا من مميزات اللعبة أنها ركزت على بيئة اللعبة التي تشبه ( حفله صاخبة ) مليئة بالطلقات والاخشاب المتطايرة والمتكسرة والركض والإختباء ، حيث أنها صممت في بيئة متفاعلة تماماً ، كل شيء يتأثر ويتضرر ويتحرك فيها ، وهذه من الامور الجميلة جداً الذي يساعد فيها المحرك القوي EGO الذي أستخدم في العاب السيارات ! ” Grid – Dirt ” ، اللعبة تحتوي على رسوم جميلة ولكن مره أخرى ليست ( واقعية ) بل هي شخصيات بشكل ( مبالغ فيه ) مثل brink على سبيل المثال ، ليست بشخصيات حربية بزي عسكري حقيقي ، بل هي أشبه بالعصابات في بعض الأفلام التي تحرص على الازياء الغريبه والربطات والأساور وغيرها .






  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:59


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة 2010-2024 © منتديات جوهرة سوفت